خسارة ريال مدريد اليوم أمام جيرونا بالدوري الإسباني للدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف، جعلت النادي الملكي يعود للمركز الثالث مما يُصعب مهمته في المنافسة على الليجا.

سيرجيو راموس تعرض للكارت الأحمر في المباراة، وتأكد غيابه عن مباراة ليفانتي بالجولة المقبلة في الليجا، ليكون جاهزاً للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

سيرجيو راموس حقق رقماً مميزاً رغم خسارة ريال مدريد، وطرده في المباراة وخروجه من الباب الضيق في سانتياجو بيرنابيو.

وأكد الموقع الرسمي لريال مدريد، أن سيرجيو بعد أن خاض لقاء جيرونا، عادل رقم الثنائي خينتو وفيرناندو هيرو، وأصبح في المركز الخامس من قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في المباريات تاريخياً مع الملكي.

راموس وصل للمباراة 601، وهو نفس عدد المباريات التي خاضها خينتو الرئيس الفخري لريال مدريد، وفيرناندو هيرو القائد السابق للملكي.

يأتي سيرجيو في المركز الخامس، خلف كلاً من سانتيانا صاحب الـ645 مباراة، هوجو سانشيز صاحب الـ710 مباراة، وثانياً إيكر كاسياس لاعب بورتو الحالي 725 مباراة، وفي المركز الأول الهداف راؤول جونزالي صاحب الـ741 مباراة ممثل ريال مدريد التاريخي في المباريات.

راموس خلال الـ601 مباراة خلال الـ14 موسم، توج بـ20 لقب، منهم 4 ألقاب دوري أبطال اوروبا ومثلهم كأس العالم للأندية والليجا، بالإضافة لثلاثة بطولات لكأس السوبر الإسباني والأوروبي، وبطولتي كأس الملك وأربعة بطولات للدوري الإسباني.

ويعتبر راموس من اللاعبين التاريخين في ريال مدريد، خاصةً بعد تألقه بالأهداف التاريخية في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 و كاس العالم للأندية 2018.