أشاد الفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمدربه الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني المؤقت للنادي.

"سولشاير" عُين في اليونايتد كمدرب مؤقت في ديسمبر الماضي بعد إقالة "جوزيه مورينيو" لسوء النتائج، وانفجر الفرنسي تحت قيادة الاسكتلندي ولم يخسر الفريق سوى في مباراة واحدة تحت قيادة أمام العملاق باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وقال بوجبا في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "أولي ساعدني كثيرًا، مثلما ساعد كل اللاعبين، إنه يجلب لنا السعادة، بصفته لاعبًا سابقًا في مانشستر يونايتد، فهو يعرف ثقافة هذا النادي، يعرف كل شيء عن النادي، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، تعيينه كان مساعدة كبيرة بالنسبة لنا".

وأضاف: "كل اللاعبين يستمتعون به، والكل يلعبون ويتعاونون معه، هذا ما نريده، لقد بدأنا بشكل قوي معه، لقد اكتسبنا بعض الأشياء، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يجب علينا القيام به".

وواصل: "أنا أحاول أنّ أساعد اللاعبين الشباب، أنا أملك بعض الخبرات، لقد سنحت لي الفرصة للعب في كأس العالم، ونهائي الأمم الأوروبية، وأيضًا دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "لذا أحاول أنّ انقل ذلك للاعبين الشباب، إنها ثقافة هذا النادي، عندما تأتي من الأكاديمية، فأنت تريد أنّ تلعب مع الفريق الأول، وتفعل أشياء رائعة".

وتابع: "الآن لدينا ماركوس راشفورد، لا يزال صغيرًا، ولكنه موهوب للغاية ولاعب كبير، نحن نملك لاعبين رائعين".

وأنهى: "لقد سمعت ذات مرة أنّ في  هذا النادي العمر ليس هامًا، طالما كان لديك الاستعداد الكافي للعب مع الفريق، فاللاعبين الشباب سيذهبون ليثبوا أنفسهم، هذا هو مانشستر يونايتد".