أجرى الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مع الموقع الرسمي للبلوجرانا، تحدث خلالها عن مباراة الفريق القادمة أمام أوليمبك ليون بمسابقى دوري أبطال أوروبا، المقرر لها بعد غد الثلاثاء.

وافتتح ديمبلي حديثه بشأن توديع البارسا لدوري الأبطال في الموسم الماضي على يد روما: " بعد الهزيمة في روما، شعرنا جميعا بخيبة أمل كبيرة، ومع ذلك، سبق لنا أن لعبنا مباريات رائعة ضد تشيلسي في مباراة الذهاب من دور الـ16 والعودة ".

وأضاف: " أتذكر هدفي الأول في المسابقة لأنه كان أيضًا الأول مع الفريق، كان ذلك في مرحلة المجموعات وكان مهمًا لمساعدتنا في التأهل ".

وتابع الفرنسي: "لقد لعبنا هذا الموسم بشكل جيد في مرحلة المجموعات، حيث تأهلنا بعد أن لعبنا بعض المباريات الرائعة، كما هو الحال في لندن ضد توتنهام، لقد سررت كثيرًا بأدائنا".

طالع قائمة برشلونة لمباراة ليون

وأكمل ديمبلي تصريحاته: "خلال شهر يناير، في إسبانيا لدينا مباريات الكأس والبطولة، هناك الكثير من التعب، ومن ثم تصل دوري الأبطال في فبراير،علينا أن نواصل العمل".

وعن مواجهة ليون المقبلة بدوري الأبطال، علّق ديمبلي: "ليون فريق ذو لاعبين جيدين جدًا، ومن الصعب جدًا الفوز هناك، لقد أظهروا هذا الموسم - الفوز ضد سيتي وباريس سان جيرمان - يجب أن نكون حذرين للغاية ولا أعتقد أن المباراة ستكون سهلة".

وواصل: "أتحدث مع أومتيتي عن ليون في بعض الأحيان، أخبرني أنه يجب علينا أن نكون حذرين للغاية لأنهم فريق رائع".

اقرأ أيضًا.. أومتيتي يحصل على التصريح الطبي وإصابة جديدة تضرب برشلونة

وبشأن عدم مشاركة نبيل فقير مع ليون في المواجهة المرتقبة للإيقاف، قال ديمبلي: "فقير هو أفضل لاعب لديهم، ولكن هناك لاعبون آخرون يتمتعون بصفات رائعة، وعلينا أن نراقب الجميع".

وتابع ديمبلي: "أتابع مباريات الدوري الفرنسي، وألعب جنبًا إلى جنب مع بعض لاعبيهم في المنتخب الفرنسي مثل ففقر، ميندي أو موسى ديمبلي، أنهم خطرون في جميع أنحاء الملعب".

وأختتم ديمبلي الحديث عن ملعب المباراة مشيدًا: "ملعب ليون هو كبير جدًا وجميل وستكون الأجواء رائعة عندما يستقبل برشلونة، سيكون علينا التركيز بشدة".