أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أن عودة ناديه إلي دورى أبطال إفريقيا لن يؤثر على أداء اللاعبين بالسلب في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد الإفريقي قرر استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال على خلفية أحداث الشغب في مباراته مع الإفريقي التونسي، ليقدم الأصفر بعدها تظلم إلى كاف، وتم قبوله بعد مساندة نادي الإفريقي له، ليتخذ قرار بعودة الدراويش مرة أخرى للبطولة القارية. طالع التفاصيل.

وقال سعفان في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت": "الإسماعيلي بدأ في استعادة مستواه في مسابقة الدوري والدليل الفوز في آخر مواجهة أمام النجوم".

الإسماعيلي فازعلى النجوم أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الأسبوع الـ22 من المسابقة المحلية.

وأوضح: "حينما تم استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال، تم التركيز في الدوري فقط، وبالتالي تقدمنا إلي المركز الثامن بعدما كان الفريق متواجدًا في مراكز متأخرة".

وواصل: "اللاعبون كانوا يعانون من الإجهاد والسفر إلى الدول الإفريقية كان حملًا ثقيلًا عليهم، فقد كانت الرحلة تصل إلى 15 ساعة، وبعدها نخوض مباراة أخرى في الدوري".

طالع أيضًا... رسميًا.. كاف يعلن موعد مباراتي الإسماعيلي أمام شباب قسنطينة الجزائري في دوري الأبطال

وبسؤاله عن المدرب البلجيكي سيدومير، قال: " هو جيد للغاية وسبب رئيسي في تحسن مركز الإسماعيلي في الدوري، حيث يصل التدريب إلى ساعتين ونصف، ويقوم بتحفيظ اللاعبين أدوارهم بشكل مميز، وهذه المميزات لم تكن موجودة في الدور الأول".

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في الدوري برصيد 27 نقطة، حصيلة 19 مباراة فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر مثلها.