أزمات "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد مع لاعبي الفريق لا تنتهي منذ بداية عهده عقب رحيل "جولين لوبيتيجي" في شهر أكتوبر الماضي.

كانت البداية مع "إيسكو" صانع ألعاب الفريق وأحد أهم مفاتيح "زين الدين زيدان" مدرب ريال مدريد السابق في الفوز بثلاثة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، وأرجعت التقارير أزمته بسبب زيادة في وزنه.

الأمر نفسه تكرر مع "مارسيلو" في الأسابيع الأخيرة، وبات "سولاري" يفضل الدفع بالظهير الشاب "سيرجيو ريجيليون" بدلاً منه في الجبهة اليسرى الدفاعية خاصة في مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أكدت على وجود ضحية جديدة للمدرب الأرجنتيني وهي "براهيم دياز" لاعب الميرينجي الجديد والوافد من صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي.

الصفقة الشتوية الوحيدة للملكي، لم يشارك سوى في ثلاث مباريات فقط بقميص ريال مدريد وكانت مباراته الأخيرة يوم 16 يناير الماضي أمام ليجانيس في الدور الثاني من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي خسرها الفريق 0-1 على ملعب "بوتاركي".

"دياز" لا يتواجد في قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم أمام جيرونا على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقرار فني، وهو ما يؤكد عدم اقتناع "سولاري" بخدماته حتى الآن للمشاركة الرسمية.

وبات اللاعب الإسباني الشاب يشعر بصعوبة مشاركته بالمباريات، نظراً لتألق اللاعبين الأساسيين الحاليين بالفريق مثل "لوكاس فاسكيز" و"فينيسيوس جونيور".