أشاد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز بتوصية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز بتأجيل المباراة الودية بين الهلال السعودي وبيراميدز.

وكان من المقرر أن تُلعب المباراة يوم 22 من مارس المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود الرياضية، قبل أن يتم تأجيلها إلى وقت لاحق.

أوضح البدري في تصريحات صحفية: "طلب تركي آل الشيخ منطقي للغاية، خاصة وأنه حريص على إقامة المباراة بين الهلال وبيراميدز بمشاركة جميع نجوم الفريقين".

تابع: "التجمع الدولي في شهر مارس سيشهد تواجد أكثر من لاعب بالفريقين في صفوف منتخبي السعودية ومصر، وبالتالي سيغيب عدد كبير من النجوم عن اللقاء".

أضاف: "المستشار تركي آل الشيخ حريص كل الحرص على منتخبي السعودية ومصر، ومصالحهما وبالتالي طلب تأجيل المباراة لأجل غير مسمى لحين الاستقرار على موعد جديد لها".

استكمل: "نشكر الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السعودي، على تفهمه للموقف ودوره الرائع مع آل الشيخ في الاتفاق على تلك المواجهة القوية".

يذكر، أن تركي آل الشيخ أعلن رسميًا طلبه تأجيل المباراة الودية التي تم الاتفاق عليها بين الناديين، لوقت لاحق، مؤكدًا أن الطلب يأتي بسبب الارتباطات الخاصة بلاعبي الفريقين مع منتخبي السعودية ومصر خلال شهر مارس المقبل.