أرسل مسؤولو نادي بيراميدز خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة المصري للمطالبة باستقدام حكام أجانب من "الدول الأوروبية" لإدارة مواجهة الجونة.

ويواجه بيراميدز نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. الجونة يخاطب اتحاد الكرة رسميًا بشأن حكام مباراة بيراميدز في الدوري

وأكد بيراميدز خلال خطابه المرسل لاتحاد الكرة، أنه سيتحمل التكلفة المادية لاستقدام حكام من الدول الأوروبية لإدارة المباراة.

من جانبه، قال أحمد عفيفي المتحدث الإعلامي باسم بيراميدز خلال الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحترم جميع الحكام المصريين ونسعى لتجنيبهم الضغوط التي تمارس عليهم بإشعارهم أن بيراميدز تتم مجاملته".

تابع: "لمجرد أنه يتم الاستجابة لطلباته المنطقية والتي تحفظ حقوق الجميع ولا تخل بتكافؤ الفرص، لذلك أرسلنا خطابا لاتحاد الكرة منذ فترة طويلة نطلب فيه حكاما أجانب وبخصوص مباراتنا مع الجونة أرسلنا خطابًا يوم ١٤ فبراير نطلب فيه حكام أوروبيين أسوة بما حدث في مباراتنا مع سموحة".

وأوضح: "وذلك لحماية جميع حكامنا المصريين والعرب من الضغوط، علمًا بأن نادي بيراميدز يتحمل تكاليف كل الحكام الذين يديرون مبارياته".

وعن خطاب الجونة لاتحاد الكرة، قال: "من حق أي نادي يطلب ما يراه ليحقق مصلحته، لكنه طلبه لم يأت بأي جديد، فقد قدمنا الطلب ذاته في خطاب رسمي قبل أيام".

وواصل: "أخيرًا الألعاب النفسية تمارس في كل مكان في العالم بين مسؤولي الأندية لخلق مناخ يوحي بمجاملة ناد بعينه وهو ما تمارسه أندية كثيرة مع نادي بيراميدز".

اختتم: "إلا أننا لو جنبنا التصريحات ودققنا في المواقف الرسمية، سنجدها تؤكد يوم تلو الآخر أن نادي بيراميدز وإن كان قويًا في المطالبة بحقوقه إلا أنه لم يحصل في أي يوم على ما هو أكثر من حقه".