كشفت صحيفة آس" الإسبانية، عن بديل الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد، في مواجهة جيرونا بالليجا.

النادي الملكي يستقبل يوم الأحد نظيره الكتالوني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

الفائز بالبالون دور كأفضل لاعب في العالم 2018، سيغيب عن المباراة بداعي الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني للنادي الملكي، سيعود على الإسباني "داني سيبايوس" بعدما غا عن مباريات الفريق مؤخرًا.

ولم يشارك "سيبايوس" مع النادي الملكي مُنذ مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الثالث من يناير الماضي.

أقرأ أيضًا.. سولاري: مباراة جيرونا مُعقدة.. لسنا مضطهدين من تيباس وسنواصل مطاردة برشلونة

داني سيبايوس

وذكرت الصحيفة أنّ "سيبايوس" قد شارك كأساسي في تسع مناسبات هذا الموسم في الليجا مع ريال مدريد، واللافت للنظر أنّ النادي الملكي لم يخسر في أي مباراة شارك بها الإسباني كأساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ من المحتمل، أنّ يعود "ماركو أسينسيو" جناح الفريق، للمشاركة في التشكيل الأساسي، بعد تعافيه من الإصابة، ومشاركته بديلًا في المباريات الماضية.

وأفاد التقرير أنّ الإسباني "براهيم دياز" الوافد الجديد للفريق في يناير الماضي، قد يعود للظهور مع الفريق أمام جيرونا بعدما غاب عن المباريات الماضية.

يُذكر أنّ المباراة قد تشهد غياب "بنزيما" الذيّ يتحامل على نفسه مؤخرًا ولعب مصابًا في أكثر من مباراة، بعدما تعرض لكسر في أصبعه بيده، وكذلك يُعاني من إصابة في الفخذ لذا يدرس "سولاري" إراحته، وسيلعب "ماريانو دياز" كأساسيًا (طالع المزيد من التفاصيل).