ظهر المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، وعلّق على إمكانية حصول "سرجيو راموس" مدافع فريقه على بطاقة صفراء في مواجهة الغد، ليكون جاهزًا لمباراة برشلونة في الكلاسيكو بالليجا.

النادي الملكي يستقبل يوم الأحد نظيره الكتالوني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

يملك قائد ريال مدريد أربع بطاقات صفراء في الليجا، وحال حصوله على بطاقة صفراء خامسة سيتعرض للإيقاف لمباراة، حيث سيغيب عن لقاء ليفانتي، ومن ثم يتمكن من المشاركة في الكلاسيكو أمام برشلونة بصورة طبيعية (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة ردًا على "هل راموس سيحصل على بطاقة صفراء أخرى غدًا من أجل الكلاسيكو؟": "نحن نفكر فقط في مباراة الغد، لا نفكر في المستقبل، نركز الآن على مباراة جيرونا ثم ليفانتي".

وردًا على "هل من الطبيعي أنّ يتم معاقبة راموس لأنه حصل على بطاقة صفراء؟"، أجاب في تصريحات نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "أنا لا أضع القواعد".

وأضاف: "سرجيو قدم التفسيرات المُناسبة، وأكد أنه لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء، راموس أوضح كل شيء، ولكن لقد تم خداعه عند سؤاله عقب المباراة".

وعن احتمال إيقاف "جاريث بيل" من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني بعد احتفاله في الديربي ضد أتليتكو مدريد: "بالنسبة لي، إنها حكاية أخذت أكبر من حجمها، لقد تم تضخيم الأمور بشكل كبير".

اقرأ أيضًا.. بعد احتفاله المثير في ديربي مدريد جاريث بيل قد يغيب 12 مباراة عن الريال

وأشاد المدرب الأرجنتيني بالشاب "فينيسيوس جونيور" قائلًا: "إنه فتى صغير للغاية، وأداءه مُثير للإعجاب، كل زملائه يساعدونه كثيرًا، وهو يحصل على دعم كل اللاعبين، ويمتلك مميزات رائعة".

وأنهى: "مشاركة أسينسيو في مركز الجناح الأيمن في المباريات المقبلة، ماركو يُمكن أنّ يلعب في أي مركز في الهجوم، بسبب خصائصه وموهبته، كما يفعل في التدريبات، هو لديه القدرة على اللعب في أي مركز في الأمام كما قلت، وحتى يُمكن أنّ يشارك في مركز صانع الألعاب".