يعيش محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الزمالك، فترة سيئة مؤخرًا، في ظل مواظبته على إهدار العديد من الفرص السهلة خلال مباريات القلعة البيضاء في الدوري والكونفدرالية.

شاهد كهربا يهدر انفراد تام امام نصر حسين داي من هنا

وكشف مصدر لـ"بطولات"، عن حديث كهربا مع المقربين منه، حول أزمة إهداره للفرص، واتهامه بانخفاض مستواه مع الفريق وتقصيره مؤخرًا، مشددًا على أنه يواجه سوء توفيق غير عادي.

شاهد كهربا يهدر فرصة لا تصدق والمرمي خالي امام جورماهيا من هنا

وأكد كهربا أنه يفعل كل ما لديه مع الكرة من أجل هز الشباك، إلا أنه يواجه سوء حظ غريب خاصة أن الفرص التي يهدرها تكون مؤثرة في نتيجة المباراة وهو ما يجعل الانتقاد له أكثر، لكنه يرى أنه يفعل ما عليه لخدمة الفريق.

ووفقاً لمقربين من كهربا، فإن اللاعب نفى لهم أن يكون الأمر له علاقة بمسألة تعديل عقده، حيث شدد اللاعب على أنه يفصل بين الأمور الخاصة بالعقد والأمور الفنية داخل الملعب وأنه ليس لاعبًا صغيرًا ليؤثر عليه الأمر.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يربط تعديل عقد "كهربا" باستعادة مستواه مع الفريق

وكان كهربا قد واجه انتقادات حادة بعد مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري في الكونفدرالية، أول أمس الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بملعب برج العرب.

وأضاع صانع ألعاب الزمالك العديد من الفرص السهلة طوال أحداث المباراة، حتى تم تغييره قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة وحل بدلًا منه المغربي حميد أحداد.