يبدو أن العلاقة بين ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان والفريق الإيطالي وصلت إلى نهايتها، ولا يمكن ان تنتهي إلا بطريقة دراماتيكية.

في إيطاليا يوجد صراع تاريخي وعداوة  بين يوفنتوس وإنتر ميلان، خاصةً بعد هبوط البيانكونيري في 2006 للدرجة الثانية وحصول النيرازوري على اللقب.

ايكاردي يرفض التجديد لإنتر ميلان بأقل من راتب 8 مليون يورو سنوياً، ووجود شرط جزائي في العقد، وهو الأمر الذي رفضه الفريق الإيطالي.

وقرر النادي الإيطالي سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني "طالع التفاصيل"

ماورو رفض لعب مباراة إنتر أمام رابيد فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي، ليخرج من القائمة المستدعاه من قبل المدرب لوتشيانو سباليتي

التقارير الصحفية الإيطالية، أكدت أن يوفنتوس توصل لإتفاق مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان للتعاقد معه في الصيف المقبل، استغلالاً لمشاكله مع إنتر.

وأكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أن إيكاردي أعطى موافقة للإنتقال إلى يوفنتوس وما يفعله مع إنتر خلال هذه الأيام، ورفضه للتجديد، يعني موافقته على ارتداء قميص بطل الدوري الإيطالي خلال السنوات الثماني الماضية.

صاحب الـ25 عاماً كان هدفاً ليوفنتوس في الصيف الماضي قبل كريستيانو رونالدو، حسب ما أكد المدير الرياضي للبيانكونيري "طالع التفاصيل".

جدير بالذكر، أن إيكاردي هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خارج إيطاليا، مثل تشيلسي وبرشلونة وريال مدريد.