كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مقصد مسؤولي القلعة الحمراء من البيان الصادر، اليوم الخميس، بشأن مباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

وأصدر الأهلي بيانًا اليوم، يؤكد خلاله عدم وصول أي إخطار رسمي من اتحاد الكرة بشأن موعد مباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: بيان جديد من الأهلي بشأن مباراة بيراميدز

وأكد المصدر، أن البيان لا يخل بقرار الأهلي الخاص بعدم المساس بأي تعديلات في مشواره المحدد سلفًا في بطولة الدوري المصري، رافضًا فكرة استبدال أي مباراة للفريق في المسابقة حتى يوم ٣٠ مارس المقبل.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، وهو الموعد السابق لمواجهة الفريقين في بطولة الدوري.

وأضاف المصدر، أن مجلس الاهلي لم يتعرض في بيانه لأي حديث عن تعديلات بجدول المباريات وتسكين مباراة دور الـ١٦ بكأس مصر يوم ٢٨ فبراير حتى الآن.

وأوضح أن عدم رد الأهلي في بيان اليوم على إعلان موعد مباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر، يأتي لعدم وجود أي مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة حول هذا الأمر.

وشدد المصدر على أن الأهلي لديه ما يحفظ حقوقه جيدًا، حال وصول خطاب بشأن استبدال أي مباراة للفريق في جدوله المحلي حتى يوم ٣٠ مارس المقبل.

يذكر، أن اتحاد الكرة أجل مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري والتي كان مقرر لها 28 فبراير الجاري، لتقام يوم 18 أبريل المقبل.