يواجه سيرجيو راموس، مدافع وقائد فريق ريال مدريد الإسباني، خطر الإيقاف بمنافسات دوري أبطال أوروبا، لتعمد الحصول على بطاقة صفراء.

قائد الميرنجي تلقى بطاقة صفراء في مباراة الأمس لفريقه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في الدقيقة 89 في كرة مشتركة مع دولبيرج.

والتقى النادي الملكي مع أياكس ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، غرّد راموس: "المباراة شهدت العديد من التوترات، العديد من الأحاسيس والمشاعر، عليك اتخاذ القرارات في ثوان، أفضل ما في اليوم هو النتيجة، الأسوأ، عدم التمكن من التواجد مع زملائي في الفريق لخوض مباراة الإياب".

اقرأ أيضًا.. "ماركا" تكشف عن حديث دي ليخت وحكم مواجهة أياكس وريال مدريد

وأضاف: "أريد توضيح أن الإيقاف يؤلمني أكثر من أي شيء، لم أتعمد الحصول على البطاقة، لم أفعل مثلما حدث أمام روما من قبل، وسأدعم الفريق كمشجع من المدرجات برغبة التواجد في ربع النهائي".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه حال ثبوت تعمد حصول راموس على البطاقة  الصفراء الثانية من أجل الغياب عن مباراة الإياب ليكون في الدور ربع النهائي دون بطاقات سابقة، سيفرض عليه عقوبة (طالع التفاصيل عبر الرابط).

يذكر أن ريال مدريد حقق الفوز على أياكس بنتيجة (2-1)، على ملعب "يوهان كرويف آرينا"، وسيلتقي الفريقان على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لخوض مباراة الإياب يوم 5 من شهر مارس القادم.