يرى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن اللاعب محمود عبدالمنعم (كهربا) لم يكن موفقًا خلال مواجهة الفارس الأبيض إطلاقًا أمام نظيره نصر حسين داي، مشيرًا إلى أنه كان يجب على المدير الفني أن يعي ذلك.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه نصر حسين داي الجزائري في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الزمالك اليوم" عبر فضائية "المحور": "ظهر نوع من التوتر بين اللاعبين، مع العلم أن الفريق قدم أداءًا جيدًا ولكنه غاب عنه التوفيق، المباراة كانت في المتناول ونتحمل مسؤلية نتيجة اليوم".

وأضاف: "سنتحدث مع المدير الفني في بعض الأمور لتصحيح المسار قبل المواجهة المقبلة، لأن التغييرات هي أحد أسباب النتيجة السيئة في مباراة اليوم".

وبسؤاله عن عدم مشاركة صانع اللعب أيمن حفني، أردف: "إذا كان يوجد عدل في الكرة سيتوجب على المدير الفني الدفع بلاعب تألق في المباراة السابقة وصنع الفارق ، التعامل مع حفني غريب وعليه علامات استفهام".

وتطرق للحديث عن اصابة مصطفى فتحي، قائلًا: "مصطفى ليس مصابًا بإصابة مزمنة ولكن إصابته جاءت بسبب تحامل اللاعب على نفسه، واتفقنا معه أن يسافر لألمانيا ليتلقى العلاج لكي نطمئن على الإصابة".

وواصل: "كان يوجد لاعب ناشئ في الأهلي أصيب بالرباط الصليبي، الزمالك هو من تكفل بعلاجه، ولم يطرح فكرة علاج كاسونجو على حساب الزمالك بالمرة حتى يثار أن الزمالك يرفض تحمل تكاليف علاج اللاعب".

واستطرد: "خالد بوطيب لديه مميزات كثيرة ومحطة لعب جيدة وبخيل على الكرة، وفكرة أننا نقيمه بعد مباراة أو إثنين ليس عدل".

واستكمل: "لابد أن يكون للاعبين دافع قوي والأربع مواجهات المقبلة لابد أن نتعامل أن جميعهم على ملعبنا ولابديل عن الفوز".

وتحدث أمير عن تعديل تعاقد محمود كهربا، قائلًا: "أتحدث دائمًا مع اللاعب ومع والده ولكن في ظل ضغط المباريات الأمور لم تنتهي ولكن أنا وعدت اللاعب بأكثر من شئ وفي الوقت المناسب سنعلن عن تعديل التعاقد حتى لا يتم تشتيت اللاعبين".

وأتمم: "لا يوجد مسابقة في العالم تسير بالشكل الذي يحدث في الدوري المصري، الزمالك المتضرر الوحيد ولكن نريد أن تسير الأمور بخير، ولن نتحجج ولن نهرب من مواجهة أي خصم".

وتابع: "حصول الزمالك على بطولة أمر ثقيل على بعض الناس الموضوع ليس في إطار مباريات كرة قدم فقط، كتب علينا ألا نفوز ببطولة سهلة ولذلك يوجد الفارق الكبير في عدد البطولات بيننا وبين المنافس الأهلي".

واختتم: "أحمد السيد (زيزو) لاعب استثماري وسيكون له شأن كبير، نتابعة منذ سنة واللاعب كان قريب من الدوري الفرنسي لولا بعض الظروف التي  قرر بسببها أن يعود إلى مصر".