أجرى جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، مقابلة صحفية مطولة تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور تخص الفريق الكتالوني.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات بارتوميو، وقال في بداية حديثه: "لست قلقلاً على الإطلاق من حالة الفريق الأول، على الرغم من أن النتائج ليست الأفضل، إلّا أن الموسم طويل وهناك صعود وهبوط والثلاثية هدفنا، هدفنا جميع الألقاب".

وأضاف: " نحن لا نعطي الأولوية لدوري الأبطال فقط، بل نريد كل شيء، كل من اللاعبين والموظفين يعملون على الفوز بجميع الألقاب".

وبشأن تواصل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بخافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، بشأن التحكيم، أوضح بارتوميو: " لا أعرف ما إذا كان بيريز قد اتصل بتيباس من أجل التحكيم، ولكن نحن لم نفعل ذلك ولن نفعل ذلك، نحن نحترم التحكيم، التحكيم مهنة صعبة ومعقدة، وقد حان وقت الـVAR للمساعدة".

وبشأن مستقبل المدير الفني للفريق إرنستو فالفيردي، أكد بارتوميو: "سعداء بما يقدمه فالفيردي، وسيستمر مدربًا لبرشلونة في العام المقبل، نريد استمراره، لديه عقد للموسم القادم، ولكن يوجد بند عدم استمرار باتفاق الطرفين، إنه قوي بما يكفي ليستمر في منصبه لسنة ثالثة، وأراه أكثر استقرارًا وهدوءًا في عمله".

وشدد بارتوميو: "إذا لم يفز فالفيردي بأي شيء، سيستمر والآن بعد أن وصل اللاعبون الشباب مثل آرثر، لينجليت ، ديمبيلي، دي يونج أو توديبو، أود أن يستمر معهم، بالنسبة للاعبين الشباب الذين وصلوا، أعتقد أن فالفيردي هو ضمان".