قلب فريق الفيصلي تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على فريق الاتفاق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "الأمير سعود بن جلوي" ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي "حسين السيد" ظهير النادي الأهلي المصري، والمُعار لصفوف الاتفاق، حيث لعب كأساسي مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين لهدف للاتفاق، الهدف الأول أحرزه "كريستيان خوانكا في الدقيقة 20، ثم في الدقيقة 32 عاد اللاعب ذاته لهز شباك الفيصلي، محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه.

وقبل نهاية الشوط وفي الدقيقة 45+2 سجل "فهد الانصاري" هدف التعادل للفيصلي من ركلة حرة رائعة.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة سجل "محمد الكويكبي" الهدف الثالث للاتفاق، وقبل نهاية الشوط بدقائق اختلط الحابل بالنابل في المباراة، وسجل "بيريرا جونيور" الهدف الثاني للفيصلي في الدقيقة 87 من علامة الجزاء.

ثم في الدقيقة 95 عاد "فهد الانصاري" ليهز شباك الاتفاق مجددًا محرزًا الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه، ثم في الدقيقة 99 سجل "لويس جوستافو" الهدف الرابع للفيصلي.

هذا الفوز رفع رصيد الفيصلي للنقطة 27 محتلًا المركز السابع في سلم الترتيب بفارق الأهداف عن الاتفاق صاحب المركز الثامن بنفس العدد من النقاط.