يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي خطر العقوبة بسبب ما صدر من جماهيره أثناء مباراة أمس أمام باريس سان جيرمان تجاه أنخيل دي ماريا.

وخسر مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في مباراة ذهاب دور الـ16 على ملعب أولد ترافورد قبل أن يواجه باريس في بداية مارس المقبل، بلقاء الإياب.

جماهير مانشستر يونايتد ظلت طوال المباراة تطلع صافرات الاستهجان على أنخيل، بل وألقته بأحد زجاجات الـ"بيرة" أثناء تنفيذه لركنية بجانب مدرجاتهم.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن مانشستر يونايتد يواجه خطر العقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب ما صدر من جماهيره تجاه لاعبهم السابق.

دي ماريا لعب ليونايتد خلال موسم 2014/2015 قبل ان ينتقل إلى باريس سان جيرمان، بعدما فشل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

انخيل في مباراة أمس صنع ثنائية باريس سان جيرمان، الأول من ركنية لكيمبيمبي والثاني للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، ليقود فريقه لإنتصاراً هاماً للغاية.

الصحيفة الإنجليزية، أكدت أن مانشستر يونايتد يواجه الأن خطر العقوبات التأديبية المحتملة بسبب أفعال جماهيره، تحديداً الضرب بالزجاجة.

دي ماريا بعد ان قُذِف بالزجاجة، سلمها إلى مسؤول المباراة على خط التماس، وهو من المؤكد بأنه سيكون جزءاً من تقريره بعد المباراة وكذلك تقرير الحكم.

مما يعني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لديه الحق في اتخاذ إجراء تأديبي ضد مانشستر يونايتد، الذي لايزال يتألم من الخسارة الأولى للمدرب أوليه جونار سولشاير.