سولاري: تحقيق الثلاثية؟ أفكر فقط في الفوز على أياكس

سانتياجو سولاري

ظهر المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي للحديث، عن مباراة فريقه أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.


النادي الملكي يحل ضيفًا على نظيره أياكس مساء الأربعاء على ملعب "أمستردام آرينا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سنخوض غدًا مباراة هامة جدًا، ونركز عليها للغاية، نحن نركز فقط على مواجهة الغد، ولا نلتفت للأشياء الخارجية".

وأضاف: "لا أعتقد أنّ أياكس يمرون بوقت سيء، أنا لا أتفق مع هذا الرأي، إنهم يقدمون موسم جيد، ولديهم لاعبين جيدين جدًا، نحن نحترمهم، وندرك أنهم يريدون تحقيق الفوز مثلنا".

وواصل: "لدينا ذكريات رائعة في ملعب أياكس، نحن نحترم هذا النادي كثيرًا، ونقدر تاريخه، وأنا أطمح إلى تقديم مباراة خطيرة كما فعلنا في المباريات الماضية، وهذا هو طموح كل اللاعبين".

وأشاد الأرجنتيني بـ"سرجيو راموس" قائد الفريق حيث قال: "لديه شخصية رائعة، وتاريخ ريال مدريد أثر في شخصيته".

وعن موقف "ريجيلون وفينيسيوس" من المشاركة في المباراة أوضح: "جميع اللاعبين في فريقنا مستعدون لخوض أي مباراة".

وعن اللاعب الذيّ سيدفع به في مركز الظهير الأيسر: "لا أدري ما إذا كان مارسيلو أو ريجيلون سيلعبان، سنرى ما سيحدث بعد المران".

وأكمل: "مارسيلو لاعب عظيم، وهو قائدنا الثاني، إنه يتدرب بشكل جيد، ويضع ريال مدريد على رأس كل شيء، هو لاعب كبير، ونحن نريده وهو يكون سعيدًا في التدريبات".

وردًا على تصريحات جوارديولا بشأن ريال مدريد وأنّ النادي ليس من الأفضل في أوروبا قال: "ليس لديّ ما أقوله!".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرد على سولاري: ريال مدريد ليس الأفضل في أوروبا بالعقد الأخير لهذا السبب

وأختتم: "تحقيق الثلاثية؟ انا آمل أنّ نلعب غدًا مباراة خطيرة كما فعلنا مُنذ ثلاثة أيام في الديربي ضد أتليتكو مدريد، هذا ما أطمح إليه وما يطمح له اللاعبين".