كورتوا: مواجهة أياكس لن تكون سهلة وتحقيق الرابعة عشر ليس مُستحيلًا

تيبوا كورتوا

شدد الدولي البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي، بدوري أبطال أوروبا.


النادي الملكي يحل ضيفًا على نظيره أياكس مساء الأربعاء على ملعب "أمستردام آرينا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سنخوض مباراة صعبة ضد فريق جيد، أياكس لديهم العديد من اللاعبين الجيدين".

وأضاف: "لقد تعاقدوا مع بليند وتاديش، هم فريق يجمع بين الخبرة والمواهب، مثل دي يونج ودي ليخت، ويلعبون بشكل جيد جدًا، لذا يجب علينا أنّ نكون حذرين".

وواصل: "لقد أظهر أياكس أمام بايرن ميونخ في دور المجموعات أنه فريق جيد، ستكون مباراة صعبة، ويجب علينا تقديم كل شيء، لأن يوجد مباراة سهلة في دوري الأبطال".

وأكمل: "نحن عندما ندافع، ندافع معًا، وعندما نهاجم نفعل الأمر ذاته، وهذا سر قوتنا، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا أمام روما، وأنا لعبت بشكل جيد، لأن بخلاف ذلك يمكن أنّ نرتكب أخطأ ليس لها حل، الفريق يجب انّ يضغط وذلك يبدأ من عند حارس المرمى في الخلف".

اقرأ ايضًا.. كورتوا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال

وتابع: "في شهر أكتوبر، كان لدينا نتائج سيئة، لكن الآن المنافسين أكثر خوفًا لأنهم يرونا نلعب بشكل جيد، ونقاتل من أجل كل الألقاب".

وأنهى: "الفوز بدوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي؟ ذلك ليس مستحيلًا، في كل عام نحن نكون مرشحين للفوز، لدينا فريق رائع، ولديه الخبرة اللازمة في تلك البطولة، هناك العديد من المرشحين لتحقيق اللقب هذا العام، ولكن نحن نعرف كيفية الوصول إلى المباراة النهائية".