كورتوا: نؤيد الـ VAR وسنقاتل لتحقيق الثلاثية

تيبوا كورتوا

أكد البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ فريقه سيقدم كل ما لديه، من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم.


وتأهل النادي الملكي لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ولا تزال حظوظه قائمة في الوصول للنهائي بعدما تعادل مع برشلونة ذهابًا، وقلص الفارق في الليجا مع المتصدر لـ6 نقاط، وكذلك تأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة أياكس أمستردام الهولندي بدوري الأبطال: "عندما تكون في ريال مدريد، تلعب من أجل الفوز بكل شيء، نحن سنحاول الوصول لنهائي الكأس، ونهائي دوري الأبطال، وسنواصل القتال في الدوري".

وردًا على "هل ريال مدريد قادر على تحقيق الثلاثية؟"، أجاب: "يبدو من الممل أنّ نتحدث عن خوض كل شيء على حدى، لكن بالفعل الأمر كذلك".

وأكمل: "لا يمكننا الحديث عن كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة، قبل مباراة أياكس، نحن سنأخذ كل شيء على حدى، وسنرى ما سيحدث معنا في نهاية الموسم".

وعن رأيه في تقنية الفيديو: "نحن جميعًا نؤيد تقنية الفيديو، لقد نجحت بشكل جيد في كأس العالم 2018، ولكن من الضروري في بعض الأحيان معرفة القواعد".

وأتم: "يجب أنّ تكون الأشياء واضحة أكثر، لأن بخلاف ذلك سيتعرض اللاعبون والجماهير، لأن لا توجد قواعد واضحة، لكن من الجيد أنّ تكون كرة القدم أكثر عدلًا".

يُذكر أنّ الملكي يحل ضيفًا على نظيره أياكس مساء الأربعاء على ملعب "أمستردام آرينا"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.