بيريز: علاقتنا بالكرة الذهبية مثل دوري الأبطال ونريد ريال مدريد بدون مستثمرين

بيريز

يرى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن هناك علاقة دائماً بين الكرة الذهبية ولاعبي الفريق الملكي تاريخياً.


ريال مدريد خلال السنوات الثلاث الماضية، لم تخرج الكرة الذهبية من بين أيدي لاعبيه، بعد كريستيانو رونالدو في 2016 و 2017، أخيراً كان الفائز لوكا مودريتش.

وصرح بيريز في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "هناك علاقة دائماً بين ريال مدريد ولاعبيه مع الكرة الذهبية، تماماً كما هو الحال بالنسبة لدوري الأبطال".

ريال مدريد حقق دوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال السنوات الخمسة الأخيرة، منهم ثلاث مرات على التوالي.

بيريز: بنزيما المهاجم الأفضل في العالم

وأضاف بيريز "لقد حققنا أربعة بطولا دوري ابطال خلال السنوات الخمس الأخيرة، وثلاث كرات ذهبية، هذا يعني بأننا ملوك الكرة الذهبية وملوك دوري الأبطال".

وأكمل "لوكا مودريتش حقق الجائزة لأنه قدم أداء ممتاز طوال العام، هو أسطورة ريال مدريد وجزء من تاريخ هذا النادي".

وعن انجازاته في النادي الملكي، صرح بيريز "قمت بأمور إيجابية كبيرة في أول ولاية لي عام 2000، دفعت جميع الديون التي كانت على النادي، وغيرت أشياء كثيرة، وضع استراتيجية يسير بها ريال مدريد منذ ذلك الوقت".

وتابع "تعاقدت مع أفضل اللاعبين في العالم، زيدان من يوفنتوس كان أفضل لاعب في العالم، كذلك نجوم كبار مثل رونالدو وفيجو، وأخيراً بيكهام وأوين، هؤلاء أبرزهم، لكن هناك أكثر من لاعب كبير تعاقدنا معه وقدم الكثير في ذلك الوقت".

وأكمل "هدفي دائماً أن يكون ريال مدريد لعشاقه ولأعضاء النادي والجماهير فقط، ليس للمستثمرين من أي مكان، نحن لا نريد الإنفاق بدون فائدة، لدينا أفضل لاعبين في العالم، الجوائز تتحدث عن ريال مدريد".

وأردف "جميع الأندية تعرف من هو ريال مدريد، والإنجازات التي نحققها وكم النجاحات في السنوات، كل نادي يمتلك تاريخا بالتأكيد، لكن نحن ريال مدريد تاريخنا خاص جداً لا يمكن الاقتراب منه الأن".

وعن المستقبل، قال فلورنتينو "في 2030 سيكون نادينا عصرياً، نحن نادي القرن العشرين، وكذلك نريد أن نكون نادي القرن الواحد والعشرين، وأطمئن الجميع بأن لدينا الموارد الاقتصادية وجميع العوامل التي تصنع لنا مستقبلاً رائع".

وسُئل عن نادي باريس سان جيرمان والاستثمار الخليجي، ليرد بيريز "نادي كبير بالفعل، وساعد بتطور الكرة الفرنسية للأفضل طوال السنوات الماضية".

واختتم "ناصر الخليفي يقوم بعمل رائع للغاية، الأمر قد يستغرق بعضاً من الوقت، لكنه في النهاية سيحقق ما يسعى له".