سيد عبد الحفيظ يكشف سبب صعوبة مواجهة سيمبا رغم الفوز عليه بخماسية في برج العرب

سيد عبد الحفيط

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أهمية مواجهة فريقه اليوم أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.


الأهلي يلاقي نظيره سيمبا في تمام الثالثة عصرًا على الملعب الوطني بدار السلام بالعاصمة التنزانية في إطار مباريات الجولة الرابعة بالمسابقة القارية

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي إن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز مهما كانت الصعوبات أو المعوقات وهذا قدر نادي القرن الأفريقي الذي يلعب من أجل حصد البطولات والألقاب.

وأضاف: "مباراة اليوم ليس لها علاقة بلقاء الجولة السابقة، وفوز الأهلي بخماسية، لأن دور المجموعات هدفه جمع النقاط لضمان التأهل للدور التالي".

الأهلي فاز علي سيمبا التنزاني بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة لدورى المجموعات.

وواصل: "المنافس سيكون مختلفًا تمامًا على أرضه ووسط جماهيره، إضافة إلى عامل الجو وارتفاع الرطوبة".

طالع أيضًا... تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا التنزاني اليوم بدورى الأبطال.. أجاي مهاجم وحيد

واختتم عبدالحفيظ حديثه أن هناك حالة من التركيز الكامل لدى اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

يذكر أن الأهلي يحتل صدراة مجموعته برصيد 7 نقاط، ويليه فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد 3، ويحتل شبيبة الساورة الجزائري المركز الأخير بنقطتين.