انتقد "لوران بلان" المدير الفني الأسبق لنادي باريس سان جيرمان اللاعب "أدريان رابيو" الذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم.

وحسم "رابيو" قراره قبل أسابيع بمغادرة ملعب "حديقة الأمراء"، مع انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الحالي مجاناً مع اتفاق شفهي مع مسئولي برشلونة للانتقال إلى صفوفه.

وأبدى المدرب الفرنسي رأيه في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "رابيو يفتقر لاتخاذ القرارات الصحيحة وهذا ما يؤثر كثيراً على موهبته ".

وتابع: "لكنني مازالت أؤمن بقدراته الفنية الكبيرة التي من الممكن أن تتطور في المستقبل مع أي فريق آخر بعيداً عن باريس سان جيرمان".

وأضاف: "كان هناك أمور مشابهة لما تمر به العلاقة بين النادي واللاعب قبل 4 أو 5 سنوات ومن المحزن عودتها الآن مرة أخرى وهو أمر لا يغتفر في كيفية التعامل مع الأزمة".

وواصل: "لكننا نجحنا في الحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات، هذه كانت خطتنا مع جميع اللاعبين الموهوبين المتواجدين في باريس سان جيرمان لأننا كنا نتوقع لهم تألق كبير في المستقبل".

وأتم تصريحاته: "على الإدارة الفنية إيجاد الحلول المناسبة لحل مشاكلها في الفترة المقبلة حتى تحافظ على الاستقرار الحالي للفريق".