قرر أحمد كابوريا، لاعب وسط الزمالك المعار إلى نادي طلائع الجيش، إسناد مهمة الاتفاق مع الأبيض إلى وكيل أعماله مهاب العربي.

انتقل كابوريا إلى طلائع الجيش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من الزمالك مطلع الموسم الجاري، ليشارك معه في 21 مباراة ما بين بطولتي الدوري والكأس؛ أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا.

علم "بطولات" أن كابوريا أسند لوكيل أعماله مهمة الاتفاق مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، لحسم مستقبله في الموسم الجديد مع الأبيض.

يقتضي تفاصيل الاتفاق على أن يقوم مسؤولو الزمالك بتحديد مدى حاجتهم من عودة كابوريا لصفوف الفريق من عدمها في الموسم الجديد، بشرط أن يكون هذا التحديد قبل نهاية الموسم الحالي.

يرغب لاعب طلائع الجيش في تحديد مصيره قبل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد، حتى يتمكن من حسم العروض التي يتلقاها، تجنبًا لحدوث أي أزمة خاصة بانتقاله لنادي آخر.

جاء ذلك بعدما تعثر انتقال كابوريا إلى الاتحاد السكندري، مطلع الموسم الجاري، ليقرر الانتقال لطلائع الجيش، يوليو الماضي طالع التفاصيل 

كشف اتفاق كابوريا مع الزمالك، عن تلقي اللاعب لعرض من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، عن طريق أحد الوكلاء؛ إلا أنه لم يتمكن من عقد جلسة التفاوض لقطع إعارته من عدمها بسبب حدوث حالة وفاة لديه، ليقرر استكمال الموسم الحالي مع طلائع الجيش، في ظل تمتعه بعلاقات جيدة مع مسئولي الفريق العسكري.