كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن المدرب السويسري كريستيان جروس، لن يدفع بالوافد الجديد أحمد سيد (زيزو) في المباريات إلا بعد التأكد من جاهزيته الفنية والبدنية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع صانع ألعاب فريق مورينسي البرتغالي لينتقل اللاعب للزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وأوضح المصدر أن تواجد اللاعب في قائمة الفريق لمواجهة النجوم الأخيرة بالدوري وخروجه من القائمة النهائية، كان مجرد تحفيز له وإعطائه حساسية التواجد مع الفريق.

وأضاف المصدر لـ"بطولات" أن المدرب قرر إخضاع اللاعب لجرعات تدريبية إضافية خلال الفترة الحالية لتجهيزه، خاصًة وأنه بعيد عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة.

وأشار المصدر إلى أن سياسة المدير الفني لمشاركة أي لاعب خاصًة الجدد، هي عدم الدفع بأحدهم إلا بعد جاهزيتهم بشكل كامل، وذلك حتى لا يظهر أي منهم بشكل غير جيد.

وكان الزمالك قد اتبع الأسلوب نفسه مع فرجاني ساسي، حينما انضم لصفوف الفريق، حيث تمت مشاركته تدريجيًا حتى أصبح عنصرًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه، عقب جاهزيته فنيًا وبدنيًا بشكل كامل.

يذكر، أن جروس يقود الزمالك للتربع على عرش صدارة بطولة الدوري الممتاز، برصيد 48 نقطة ويسعى الأهلي وبيراميدز للحاق بأبناء ميت عقبة، قبل انتهاء مباريات المسابقة.