يرى جيجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا غنى عن الثلاثي كيليني وبونوتشي وبارزالي في دفاع يوفنتوس الإيطالي.

ويغيب بونوتشي وبارزلي وكيليني عن صفوف يوفنتوس قبل أسبوع واحد من مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد.

جيجي بوفون الذي عاصر الثلاثي الملقب بالـBBC، يعرف جيداً قيمة كلاً منهم في دفاع البيانكونيري، حيث عاصرهم في جميع المباريات الحاسمة والبطولات، قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

جيجي صرح لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "بونوتشي وكيليني وبارزالي لا غنى عنهم في دفاع يوفنتوس، يعطون البيانكونيري دائماً ميزة في الدفاع".

وأضاف "لديهم العديد من المهارات والتي تعتبر حاسمة في المباريات الكبيرة، بالطبع لا يقدرون بثمن بما يقدمونه للبيانكونيري والمنتخب الإيطالي".

وأردف "هناك دانيلي روجاني ومارتن كاسيريس، يمكنهم تقديم الإضافة ليوفنتوس في حالة عدم وجود الـBBC، وتتاح لهم الفرصة من أجل أن يثبتوا أنفسهم ويحصلوا على ثقة النادي".

وأكد "لا يوجد لاعب واحد مميز في يوفنتوس، جميعهم على أعلى مستوى، في كل المراكز تجد أكثر من لاعب يعرف قيمة يوفنتوس جيداً".

وسيواجه بوفون زميله السابق في يوفنتوس بول بوجبا غداً الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في لقاء باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وعلق جيجي "بوجبا بطل رائع، دائماً أقول له بول الذهبي، أستمتع به في كل مبارياته، أستمتع كذلك بمقابلته في أي مناسبة".