في ظل حرص النادي الأهلي على اكتساب لاعبيه الناشئين لخبرات الدوري والاحتكاك بأندية قوية، كان قراره إعارة الشاب أحمد حاتم إلى فريق النجوم.

وينتظر أحمد حاتم مستقبلًا رائعًا مع القلعة الحمراء، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ولم يسبق له اللعب في الدوري المصري الممتاز .

وقرر اللاعب الخروج إلى الإعارة لأحد أندية الدوري المصري، ليشارك ويظهر بمستوى جيد للعودة مرة أخرى إلى جدران القلعة الحمراء.

"بطولات" أجرى حوارًا مع أحمد حاتم والذي تحدث خلاله عن أهدافه خلال الفترة المقبلة والعروض التي تلقاها بخلاف النجوم، فإلى نص الحوار..

كيف تم انتقالك إلى نادي النجوم؟

جاء عن طريح أحد الوكلاء، وبعدها أحمد سامي المدير الفني طلبني بعدما أوصى أحد بمتابعتي في مباريات شباب الأهلي، واقتنع بأدائي وتم التعاقد معي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

هل تلقيت عروض أخرى؟

نعم، كنت أمتلك عرضًا آخر من حرس الحدود، ولكن النجوم حسم الصفقة.

وماذا عن عدم المشاركة في مباراة الزمالك والنجوم في الدوري؟

بالتاكيد عدم مشاركتي كانت وجهة نظر فنية وكابتن أحمد سامي طلب مني الانسجام والدخول في الأجواء سريعًا، وهو علي علم تام بقدراتي، وللعلم أنا لم أشارك في الدوري الممتاز من قبل.

هل وجود عناصر خبرة بالفريق مثل الحضري وفتح الله وصلاح أمين يفيدك بشكل شخصي؟

بالتأكيد سأستفاد منهم كثيرًا، لأنهم لعبوا في أكبر أندية مصر وعندهم خبرة كبيرة، ومحمود فتح الله تحدث معي بشكل شخصي وقا لي - شد حيلك ولا تخاف-. 

ما تجهيزاتك لتلك الخطوة الجديدة في مسيرتك الكروية خارج الأهلي؟

تحدي جديد بالنسبة لي، لأن الدوري أقوى من مسابقات الشباب، وأنا على أتم استعداد لهذه الخطوة، فأنا طلبت الإعارة لأثبت نفسي وحتي أعود للأهلي مرة أخرى وأضيف للفريق، وللعلم يوجد لاعبون ممتازون جدًا بفريق الشباب بالأهلي واكثر مهارة من لاعبين كثر في الدوري الممتاز، ولكن يحتاجون لفرصة.

من مثلك الأعلى من اللاعبين؟

بكل تأكيد عماد متعب.