"لا بد لي من تحليل المباراة وماذا حدث؟ ربما كنا غير محظوظين بعض الشيء ولكن كان علينا أنّ نتكيف؛ لكن أولًا وقبل كل شيء أريد أنّ أرى المباراة وبعد ذلك سأقرر ما سأفعله"، هكذا بدأ "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي حديثه عن هزيمة فريقه أمام فريق مانشستر سيتي في البريميرليج.

وخسر النادي اللندني بسداسية نظيفة أمام السكاي بلو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساري عقب نهاية المباراة: "لم أشاهد كرة القدم الذيّ نريدها أمام مانشستر سيتي، في بداية الموسم نجحت في تطبيق طريقة لعبي مع تشيلسي، ولكن الآن نحن بحاجة إلى فهم الأسباب التي دفعت الفريق للظهور بهذا الشكل".

وأضاف في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لا بد لي من تحليل المباراة وماذا حدث؟ ربما كنا غير محظوظين بعض الشيء ولكن كان علينا أنّ نتكيف؛ لكن أولًا وقبل كل شيء أريد أنّ أرى المباراة وبعد ذلك سأقرر ما سأفعله".

وأكمل: "الأمر لم يكن سهلًا، في بداية الموسم كنا نلعب بشكل أفضل خارج ملعبنا عن اللعب في ملعبنا، ولكن الآن الأمور اختلفت، هناك شيء ما تغير في الأسابيع الماضية،  لا أستطيع رؤية السبب لكن يجب أن أعمل لهذا لأن هدفي هو أنّ نلعب بطريقتي".

اقرأ أيضًا.. ساري: الإقالة؟ أسألوا تشيلسي!

ماورويسيو ساري في مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتا

وواصل: "لا أستطيع أنّ أشرح أسباب الخسارة، ولكن ربما الهدف الذي استقبلناه بعد أربع دقائق أثر علينا، لقد كنا في ورطة حقيقية أمامهم، ولا أستطيع أنّ أفهم السبب، لقد ارتبكنا الكثير من الأخطاء، وهم لعبوا بطريقة رائعة للغاية".

وتابع: "لقد أردنا أنّ نضغط على مانشستر سيتي من البداية، ولكن الهدف المبكر دمر كل خططنا، لقد ضغطوا بشكل جيد علينا، ونحن لم نتمكن من الرد عليهم بالطريقة الصحيحة، نحن لدينا مشكلة كبيرة للغاية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن عدم مصافحة "جوارديولا" عقب نهاية المباراة قائلًا: "لم أراه، وسأهذب لأخبره ذلك، الأمر كان بمحض الصدفة، لأنني أردت أنّ أذهب لغرفة خلع الملابس، ليس لديّ أي مشاكل مع جوارديولا".

شاهد ساري لم يصافح جوارديولا بعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي