أشاد المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بالفرنسي "بول بوجبا" لاعب وسط فريق، بعد الفوز على فولهام في الدو ري الإنجليزي الممتاز.

وسجل "بوجبا" هدفين في فوز الشياطين الحمُر على فولهام بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وقال سولشاير عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "دائمًا يكون هناك خطر مع التغييرات في التشكيل، ولكن إذا لن نجازف لن نفوز، أنا أثق باللاعبين، ولم أشعر بأن هناك أي مشكلة في اللعب بأي منهم".

وأضاف: "لقد عانينا قليلًا في الشوط الأول، وفي الثاني لعبنا بشكل جيد للغاية، وسيطرنا استحوذنا، وكنا قادرين على إحراز أربعة أو خمسة أهداف، لعبنا بشكل أفضل عما فعلناه ضد ليستر سيتي".

وواصل: "لقد تحسنا في هذه المباراة، أردنا أنّ هيريرا مزيدًا من السيطرة في وسط الملعب، لأننا نعرف جودة بوجبا، هو يحب التقدم إلى الأمام".

وأكمل: "تحرير بوجبا؟ أنا لم أغير شيء، فهو يلعب لإمكانياته، ونحن نحاول أنّ نضع اللاعبين في الأمام ليكون في موقف حيث يمكن أنّ يسبب الضرر لخصمنا، بول يمكن أنّ يفعل ذلك من خلال صفاته، أنا أتحدث معه كما أفعل مع اللاعبين الآخرين، وهو يستجيب لنا".

وتابع: "نحن نتمتع بالكثير من اللاعبين الشباب، لدينا فريق مُثير، أنا أركز فقط على تحسّين الفريق واللاعبين، نحن نأمل أنّ نظل في المركز الرابع وأنّ نتقدم أكثر، علينا أنّ نفعل كل شيء بأنفسنا".

وأسهب: "الدقائق العشر الأولى في المباراة كانت صعبة للغاية علينا، اللعب هنا ليس سهلًا، لكننا لعبنا بشكل جيد، وبعد ذلك سجلنا أهداف رائعة".

وأنهى: "اللاعبون يمتلكون صفات رائعة، أنا لا أفكر سوى في تحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها، واللاعبون يفكرون بهذه الطريقة الآن".