أسطورة ليفربول: مواجهة بورنموث فرصة محمد صلاح للابتعاد بسباق الحذاء الذهبي

محمد صلاح

يرى الايرلندي "جون ألدريج" أسطورة فريق ليفربول، أنّ موجهة فريقه أمام بورنموث، فرصة لنجم الفريق المصري "محمد صلاح" لإحراز مزيد من الأهداف، للابتعاد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره فريق بورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

"صلاح" قد سجل هاتريك في أخر مباراة لعبها ضد بورنموث، ويرى "ألدريج" أنّ مواجهة الكرز فرصة جديدة لـ"مو" للابتعاد أكثر في صدارة الهدافين، بعدما فشل في الوصول لشباك ليستر سيتي ووست هام يونايتد في الجولتين الماضيتين.

وكتب ألدريج في مقالة عبر "ليفربول إيكو" البريطانية: "في المباراتين الأخيرتين محمد صلاح لم ينظر إلى نفسه، هو يريد الحصول على الحذاء الذهبي، ومباراتي ليستر سيتي ووست هام كانتا فرصة جيدة له لم يستغلها".

وأضاف: "لقد سجل هاتريك أمام بورنموث هذا الموسم، لذلك سوف يتطلع إلى العودة للتهديف من جديد، ونحن نأمل أنّ يسجل وأنّ يفوز ليفربول".

اقرأ أيضًا.. إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول ضد بورنموث في البريميرليج

وواصل: "ليفربول بحاجة إلى أنّ يكون محمد صلاح في أفضل حالاته، إذا لم نهزم بورنموث سنكون في مأزق حقيقي، يجب علينا أنّ نحترم بورنموث، لأن ايدي هاو يقوم بعمل رائعًا معهم".

وأنهى: "إنهم يأتون إلى آنفليد، وليس لديهم ما يخسرونه، الضغط علينا، إذا تمكنا من الحصول على نتيجة جيدة ضد بورنموث، فسوف نحصل على قسط من الراحة لمدة أسبوعين، ولكن إذا لم نتغلب عليهم ، فعندئذ فإننا سنكون في مشكلة حقيقية".

يُذكر أنّ "صلاح" يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا، وبفارق هدف عن الجابوني "بيير إمريك أوباميانج" (طالع ترتيب الهدافين محدث باستمرار).