ألمح لاعب فريق تشيلسي "إدين هازارد" إلى رغبته في البقاء في النادي الإنجليزي بعد تأكيده على تفضيله أسلوب لعب المدرب "ماوريسيو ساري".

وتحوم الكثير من التكهنات حول مستقبل النجم البلجيكي في ستامفورد بريدج حيث لم يوافق حتى الآن على تجديد تعاقده.

واعترف "هازارد" مرارًا وتكرارًا برغبته في الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وقال "هازارد" في تصريحات نشرتها صحيفة "تايمز" الإنجليزية: "ساري رجل كبير في السن ولكننا نتشارك سويًا الأفكار ذاتها بشأن طريقة لعب كرة القدم".

وواصل: "ساري يحب الاستحواذ على الكرة، هو يحب الإحصائيات والأرقام، يهتم بالاستحواذ والتسديد وفرص تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. ساري: هازارد الأفضل في أوروبا ويمتلك قرار مستقبله

وأضاف: "اعتدنا في الماضي على الهجمات المرتدة، ولكن الأمر مع ساري مختلف عن ما كان عليه مع كونتي ومورينيو، في بعض الأحيان نحافظ على حيازتنا، وأتفهم أن المشجعين يريدوننا أن نمضي قدمًا، لكن هذا الأمر جزء من كرة القدم، أتفهم ذلك الأمر، نحن بخير، أحب هذا النوع من كرة القدم".

وعندما سُئل عن اتهامه بالأنانية في لعب كرة القدم، أجاب: "أنا لست أنانيًا، قد تكون الطريقة التي ألعب بها عائقًا لكي أكون أفضل لاعب في العالم، مدربون مثل مورينيو، كونتي، والآن مع ساري يريدون مني أن أسجل 40، 50 هدفًا في الموسم، لكن هل يمكنني أن أفعل ذلك؟ لست متأكدًا، ربما يعتقدون أنني أستطيع ذلك، لكنني أعرف نفسي ولا أعتقد أنني أستطيع لكن سأحاول".

وأنهى قائلًا: "أحب أن أكون نجمًا، لكن أحب أيضًا أن أمرر الكرة إلى لاعب آخر لكي يسجل، لن أسجل وحدي، فالأمر يخص الجميع، هدفي أن أساعد الفريق لفعل شيء ما".