يعتقد الإنجليزي "ستيف ماكمانامان" أسطورة فريق ليفربول، أنّ فريقه لا يتأثر بالضغوطات هذا الموسم، مشيرًا إلى أنّ كتيبة "يورجن كلوب" لا تزال قادرة على التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم، على الرغم من تراجع نتائج الريدز مؤخرًا.

وتراجع فريق حمُر الميرسيسايد إلى وصافة البريميرليج؛ بعدما تعثر أمام وست هام يونايتد، حيث استغل مانشستر سيتي الفرصة وخطف الصدارة بفارق الاهداف؛ ولكن الريدز يملك فرصة استعادة الصدارة حال الفوز على بورنموث.

وقال ماكمانامان في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أنّ الحديث عن تراجع نتائج الفريق بسبب شعورهم بالضغط مجرد هراء لنكون صادقين".

وأضاف: "هؤلاء اللاعبين لعبوا في كأس العالم مثل محمد صلاح الذي يحمل آمال بلده على كتيفيه، وخسروا نهائي دوري الأبطال إذا فاز ليفربول بخمسة أهداف على بورنموث، لن يتحدث أحد عن الضغوط، أليس كذلك؟".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ هناك الكثير من الضغط بسبب تاريخ هذا النادي فقط، مهاجمي الفريق الثلاثة من أجزاء مختلفة من العالم، ولا أعتقد أنّ هناك كام هائل من الضغوطات عليهم".

يُذكر أنّ فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره فريق بورنموث مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.