يستعد الزمالك لمواصلة مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه نظيره النجوم في السادسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون على استاد بتروسبورت.

يحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل في 3 وهزم في واحدة، فيما سجل لاعبوه 43 هدفًا، ويعتبر خط هجومه الأقوى حتى الآن، فيما استقبل 15 هدفًا.

ويقع فريق النجوم في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 وهزم في 9، فيما سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبل 25.

وطالب السويسري كريستيان جروس، لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة تصدر جدول المسابقة، سعيًا في التتويج بالدرع الثالث عشر في تاريخ القلعة البيضاء.

واصطدم النجوم بمسماه القديم "نجوم المستقبل" بالزمالك في مواجهة واحدة، في الحادي عشر من يناير 2015، في إطار مواجهات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وظهر نجوم المستقبل وقتها بشكل جيد، ولكن الزمالك نجح في حسم المباراة لصالحه واقتناص بطاقة الصعود بالفوز عليه بثنائية مقابل هدف، سجلها للأبيض اللاعب أحمد علي، وأحرز للضيوف محمد همام.

أما هذا الموسم فيعتبر فريق النجوم هو الوحيد الذي ألحق بالزمالك الهزيمة في الدور الأول من الدوري الممتاز، بهدف دون رد، أحرزه صلاح أمين.

كما يسعى الزمالك للفوز على النجوم لرفع رصيده إلى النقطة 48 من 19 مباراة، وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه الأبيض بعد خوض أول 19 مباراة في الدوري الممتاز موسم 2002 – 2003، الذي تُوج بلقبه.

لكن يبقى الرقم القياسي لأفضل انطلاقة للزمالك في موسم 2003-2004، الذي حصد به 51 نقطة من أول 19 مباراة، وتُوج خلاله بلقب الدوري دون هزيمة برصيد 68 نقطة من 26 مباراة.