شدد اللاعب "آدم لالانا" لاعب وسط فريق ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بورنموث المقبلة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل استعادة صدارة الدوري.

فريق حمُر الميرسيسايد تراجع إلى وصافة البريميرليج؛ بعدما تعثر أمام وست هام يونايتد، حيث استغل مانشستر سيتي الفرصة وخطف الصدارة بفارق الاهداف؛ ولكن الريدز يملك فرصة استعادة الصدارة حال الفوز على بورنموث.

وقال لالانا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نحن نقوم بأشياء خارج الملعب معًا، نقاتل في الملعب من أجل بعضنا البعض، وهذا أمر مميز، لقد اختبرنا الهزيمة سويًا، في نهائي دوري أبطال أوروبا؛ ومثل هذه اللحظات تجعلنا أقوى".

وأضاف: "نحن كنا نريد تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام وست هام، مثلما نفعل في أي مباراة، لكننا حصلنا على نقطة، ولا يزال هناك الكثير من المباريات، هدفنا العودة إلى الانتصارات مجددًا أمام بورنموث".

وواصل: "نحن نستمتع باللعب، ونلعب ونحن مبتسمون، لقد تعثرنا أمام فريق قوي للغاية، فاز على آرسنال ومانشستر يونايتد في ملعبهم، وكنا ندرك أننا سنواجه فريق يقاتل من أجل الفوز ويريد الحصول على النقاط الثلاثة مثلنا".

وأتم: "نحن ندرك أنّ بورنموث سيكون كذلك أيضًا، هم في وضع غير جيد في جدول الترتيب، وأنا أعرف مدربهم جيدًا، هم يريدون تحقيق الفوز، وسيجعلون الأمور صعبة علينا، ولكننا نتطلع لهذه المباراة، ونريد أنّ نقدم ما قدمناه طوال الموسم، وسنحاول تحقيق الفوز".

يُذكر أنّ فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره فريق بورنموث مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.