يرى اللاعب الدولي البرازيلي "أليسون بيكر" حارس مرمى فريق ليفربول، أنّ فريقه قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتراجع فريق حمُر الميرسيسايد إلى وصافة البريميرليج؛ بعدما تعثر أمام وست هام يونايتد، حيث استغل مانشستر سيتي الفرصة وخطف الصدارة بفارق الاهداف؛ ولكن الريدز يملك فرصة استعادة الصدارة حال الفوز على بورنموث.

وقال أليسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "نحن واثقون أننا قادرون على الفوز بالبريميرليج هذا الموسم، نحن أظهرنا في الماضي أننا جيدون بما فيه الكفاية وسنستمر في إظهار ذلك خلال المباريات القادمة".

وأضاف: "الضغط كما هو لم يتغير، نحن نأخذ كل مباراة على حدى؛ نحن نركز فقط على مبارياتنا، ولا نشعر بالقلق تجاه ما يفعله خصومنا".

وواصل: "الجميع يريدون الفوز في هذا الدوري ونحن في ليفربول لسنا قلقين من إهدار النقاط، نحن لا نفكر في مانشستر سيتي، نركز فقط على أنفسنا، ونفكر فيما يمكننا القيام به وكيف تسير الأمور إلي الأمام".

وأنهى: "أنا أريد حقًا الفوز أريد الفوز بالبريميرليج هذا الموسم، يجب علينا أنّ نحقق الفوز بالمباريات ونحتاج إلى التركيز على خصمنا القادم من أجل العودة إلى صدارة الدوري، نحن بحاجة للفوز بالمباريات التي تأتي بعد عمل شاق، ابتداء من الغد".

يُذكر أنّ فريق حمُر الميرسيسايد يستقبل نظيره فريق بورنموث مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.