لم يبدأ ليونيل ميسي أساسيًا في مواجهة الكلاسيكو لفريقه برشلونة أمام ريال مدريد، ليلة الأربعاء الماضي، بمنافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وعانى ميسي من إصابة قبل مواجهة الميرنجي، لكنه شارك في الشوط الثاني بالكلاسيكو والذي حسم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب "كامب نو".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه في الدقائق القليلة الأولى عندما دخل ميسي إلى أرض الكامب نو في الكلاسيكو، تلمس العضلة الخلفية، ولكنه لم يكن بالشيء الخطير.

وقد أكمل قائد البارسا، دقائق لعبه حتى نهاية اللقاء بدون أي مشاكل تذكر، على الرغم من أن أدائه يدل على أنه لم يكن جاهزًا بدنيًا بنسبة 100%.

الأمر هذا يضع إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا في معضلة ما إذا كان سيختار ميسي ليبدأ أساسيًا أمام أتليتك بلباو، أم سيفضل منحه بعض الراحة قبل مواجهات الفريق المقبلة.

اقرأ أيضًا.. ميسي وديبالا يوجهان رسالة لأسرة سالا بعد تأكد وفاته.

وسيتم اتخاذ قرار بناء على لياقة الأرجنتيني وحالته البدنية، ومواعيد المباريات المقبلة للفريق الكتالوني.

البارسا سيواجه بلد الوليد في الكامب نو، بعد مواجهة بلباو في سان ماميس، ومن ثم مواجهة أمام أوليمبك ليون بذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

الفاصل بين المباريات تلك قصير جدًا، وعلى هذا النحو يخشى البارسا تفاقم إصابة ليو، في تلك الفترة الحاسمة للفريق.

وأشارت "ماركا" إلى أن ميسي قد يشارك أمام بلباو ومن ثم يتم إراحته في مباراة البارسا وبلد الوليد.

سيواصل ميسي العمل على تعافيه قبل يوم السبت، رغم أنه من المتوقع اتخاذ قرار بشأن مشاركته في بلباو بآخر لحظة ممكنة.

يذكر أن برشلونة سيواجه أتليتك بلباو، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الليجا، ويمكنك مطالعة جدول مباريات الفريق قبل لقاء الكلاسيكو القادم من خلال الرابط.