انتظر كثيراً الحصول على الفرصة، وعندما سنحت له استغلها افضل استغلال، فليس من السهل أبداً أن تسجل في الكلاسيكو.

مالكوم فيليبي، النجم البرازيلي الشاب، سجل هدف برشلونة في مرمى ريال مدريد الأربعاء الماضي، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وصرح اللاعب أنه لم يكن يتوقع أن يشارك أساسياً في المباراة، وكشف عن حديثه مع ليونيل ميسي نجم برشلونة قبل اللقاء.

وقال مالكوم "لم اكن اتوقع أن ابدأ المباراة أساسياً، جاء لي ميسي وتحدث معي، قال لي أن أكون هادئاً، وهذه فرصتي لألعب مباراة كبيرة".

وأكد في تصريحات لبرنامج "اللارجوير" عبر إذاعة كادينا سير الإسبانية: "لم أكن أعرف ما إذا كنت سألعب أم لا، لكنني كنت مستعداً لخوض مباراة كاملة أو حتى اللعب لمدة خمس دقائق".

وأضاف "أعلم انه يمكنني مساعدة برشلونة كثيراً، التدريب مع ليونيل ميسي يوماً بعد يوماً، أمر لا يصدق، سأحكي لأطفالي وأطفال أطفالي عن تواجدي معه في نفس الفريق، هو الأفضل في كل العصور، لم يأتي لاعب مثله من قبل".

وأكمل "أتمنى أن يتعافى ويكون متاحاً لمباراة أتلتيك بلباو المقبلة في الدوري، نتمنى أن يساعدنا ونأمل بوجوده في جميع المباريات".

وعن مقارنته بفينيسيوس مواطنه لاعب ريال مدريد، رد ضاحكاً "جونيور موهبة عظيمة، لديه الكثير من الجودة والإمكانيات، نحن نلعب لأفضل الفرق في العالم، ولا أعرف من الأفضل أنا أم هو".

واختتم بالحديث عن مواطنه نيمار، نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق: "نيمار من بين أفضل اللاعبين في العالم، ولا أعرف حقيقة عودته للبرسا من عدمها، لكن في غرفة خلع الملابس لا يقولون أي شيء بخصوص نيمار".