كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، موقف الجاباوني "بيير إمريك أوباميانج" مهاجم فريقه، من اللعب في مواجهة هدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل النادي اللندني ضيفًا على نظيره هدرسفيلد، مساء السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب "كيركليس"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "نحن نعلم أنّ مواجهة هدرسفيلد لن تكون سهلة، دفاعيًا هم فريق جيد، ولقد رأينا ذلك عندما لعبوا ضدنا من قبل، نحن نحاول التحسّن، ونريد أنّ نلعب بشكل أفضل ضد الفرق التي تشكل ضغطًا قويًا علينا".

وأضاف: "مخيتاريان قد يكون متاحًا يوم السبت، لقد شارك لمدة 45 دقيقة مع الفريق الثاني، وأوباميانج كان مريضًا، ولكن أعتقد أنه سيكون على ما يرام يوم السبت، لوران كوسيلني، كان مريضًا بالأمس، ولكنه تدرب اليوم بشكل جيد جدًا".

وواصل: "نحن كنا نعتقد أنّ مخيتاريان سيشارك ضد مانشستر سيتي بعدما خاض حصتين تدريبتين، ولكنه لم يكن لائقًا بشكل كافي، وأظن أنه سيكون قادرًا على اللعب معنا ضد هدرسفيلد، بعدما لعب مع الفريق الثاني يوم الاثنين".

وعن إمكانية مشاركة الوافد الجديد "دينيس سواريز" في المباراة كأساسي، بعدما شارك كبديل في مواجهة مانشستر سيتي: "لقد لعب لمدة 25 دقيقة ضد مانشستر سيتي، وقدم أداءً جيدًا".

وأتم: "لقد واصل العمل بجد في التدريبات هذا الأسبوع، أنه يعمل بشكل مكثف كل يوم، وآمل أنّ يستمر على ذلك، فهو يتحسّن كل يوم، وأتمنى أنّ يظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة، وأنّ يساعدنا ويقدم أداء أفضل مما قدمه في مباراته الأولى ضد مانشستر سيتي".