لايزال وضع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في برشلونة لغز لم يستطع أحد حله حتى الأن، رغم مرور أكثر من عام على انضمامه للفريق.

كوتينيو الذي كان يتألق مع ليفربول، انتقل إلى برشلونة في يناير 2018، لكنه لم يقدم المنتظر منه حتى الأن مع الفريق الكتالوني.

وظهر كوتينيو بمستوى متواضع في مباراة برشلونة أمس أمام ريال مدريد بكلاسيكو ذهاب صف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن غرفة خلع الملابس في برشلونة بالكامل تدعم كوتينيو رفم المستوى المتواضع الذي يقدمه، وهو الأمر الذي يثير اعجاب المدرب إرنستو فالفيردي.

وأشارت الصحيفة، إلى ان كوتينيو حزيناً ويفتقر إلى الثقة في النفس على أرض الملعب، لكنه يحظى بدعم كبير من زملائه في الفريق والموظفيين الفنيين في برشلونة.

ويعتقد زملاء كوتينيو بأنه سيعود عاجلاً أم آجلاً، لأنه يمتلك الجودة ولديه الإمكانيات الهائلة، ولن يرحل عن الفريق بسبب حبه الكبير لبرشلونة والجماهير.

وكشفت الصحيفة، ما يدور بين اللاعبين في غرف خلع الملابس، أنهم جميعاً يعتقدون أن كوتينيو سيعود ويتحدثون معه حول ذلك، ويؤكدون له أن دوره سيأتي في الأيام المقبلة لقيادة الفريق.

كوتينيو بعد هدفه أمام إشبيلية في الكأس، ذهب له جميع اللاعبين احتفلوا معه لكنه ظهر بوجه سئ أمام فالنسيا في الدوري ثم أمام ريال مدريد بالكلاسيكو، رغم ذلك جميع اللاعبين خلفه.

وأكدت الصحيفة، أن فالفيردي سعيد بعلاقة اللاعبين وكوتينيو، بالإضافة لاقتناعه التام بإمكانياته وأنه سيتغلب على هذه الفترة قريباً، ومع عودة ديمبلي يثق بأن المنافسة بينهما ستجعل فيليب يقاتل على مركزه.