أعرب الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بالعودة للعب تحت قيادة الإيطالي "ماوريسيو ساري" مجددًا، بعدما انضم للبلوز في سوق الانتقالات الشتوي المنصرم.

وانضم "هيجواين" للبلوز في يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويحق للنادي اللندني شراءه بشكل نهائي مقابل 31 مليون جنيه إسترليني.

وقال هيجواين في تصريحات نقلتها شبكة "لندن إيفينينج ستاندرد" البريطانية: "الدوري الإيطالي مختلف عن الإنجليزي ،في إنجلترا المدافع يأتي بمجرد أنّ استلم الكرة، وبصرف النظر عن هذا الاختلاف، لدي انطباع جيد عن كرة القدم الإنجليزية، وكلما أتعرف تدريجيا على زملائي في الفريق، ذلك سيجعلني أفضل".

وأضاف: "دائمًا كنت أشاهد كل البطولات المختلفة، ولكن في الآونة الأخيرة، تابعت الدوري الإنجليزي كثيرًا جدًا، لذلك بالفعل أعرف ما ينتظرني، هنا الملاعب دائماً ممتلئة والأجواء رائعة".

وواصل: "العودة للعمل مع ساري؟ ماوريسيو يعرف كيف يتعامل معي، ولا سيما على الجانب العاطفي، لقد حصل على أفضل نسخة مني كلاعب عندما كنا في نابولي، لقد كان موسمًا رائعًا حينها، وحطمت الرقم القياسي لإحراز الأهداف".

وواصل: "أنا سعيد من أجل العودة للعمل معه مرة أخرى، في نادٍ كبير مثل تشيلسي، لديه تاريخ كبير، ويُسعدني حقًا أنّ أكون هنا، وأنا أريد أنّ أعود لنفس المستوى الذي ظهرت به مع نابولي".

وأنهى: "أعتقد أنّ كل شيء يسير على ما يرام، نحن على الطريق الصحيح من أجل تحقيق أهدافنا بنهاية الموسم".