أكد خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أن فريقه سيخوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.

اقتنص الإنتاج الحربي ثلاثة نقاط مهمة في مشواره بالدوري الممتاز، بعدما فاز على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري، والتي جمعت بينهما على ستاد الجونة، اليوم الخميس.

أضاف مهدي خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: "نحن ندعم الدولة واتحاد الكرة المصري، نتمنى نادي الإنتاج الحربي هو الذي يقوم باختيار الملعب الذي سيقام عليه المباراة لأن اللقاء على أرضنا".

أوضح: "استاد السلام تم اغلاقه استعدادًا لكأس أمم إفريقيا، وحددنا ثلاثة ملاعب لإقامة المباراة استاد الدفاع الجوي والكلية الحربية وبتروسبوت".

يواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، يوم 16 من فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر، أن الإنتاج الحربي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، حققهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 10 والهزيمة في 4 لقاءات، سجل لاعبيه 25 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.