يستعد الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس لمواصلة مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه نظيره النجوم في السادسة من مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون على استاد بتروسبورت.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل في 3 وهزم في مباراة وحيدة، فيما سجل لاعبوه 43 هدفًا، ويعتبر خط هجومه الأقوى حتى الآن، فيما استقبل 15 هدفًا.

يستعرض "بطولات" أبرز أهداف السويسري كريستيان جروس في مباراة النجوم بالدوري..

- استعادة الثقة بعد الهزيمة في الكونفدرالية

يسعى الزمالك لاستعادة ثقة لاعبيه عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نظيره جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

- مواصلة الانتصارات في الدوري

لا يريد جروس أي تعثر جديد يعيق تصدره لجدول ترتيب الدوري، في ظل المنافسة الشرسة من بيراميدز والأهلي أصحاب المركزين الثاني والثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة وأن الأحمر لديه عدد من المباريات المؤجلة ويخشى الأبيض أن تكون سلاح ذو حدين تُهدد فارق النقاط الواسع، وتقرب الأهلي من الصدارة.

- علاج الأخطاء الدفاعية

حذر السويسري جروس لاعبيه من التهاون أو الاستهتار بالمباراة المقبلة أمام النجوم، لذا سيسعى لعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة جورماهيا الأخيرة، وكلفت شباك الزمالك 4 أهداف جاءت جميعها بسبب أخطاء دفاعية "ساذجة".