وافق ممثل نادي الزمالك ونظيره في بيراميدز، المتواجدان في اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز، على مقترحات الجبلاية بشأن تنظيم المسابقة المحلية بعد تصاعد أزمة المؤجلات.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعًا مع رؤساء وممثلي الأندية حاليًا بمقر الجبلاية بالجزيرة من أجل حل أزمة مؤجلات الدوري التي تصاعدت بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصة بين ثلاثي القمة الزمالك وبيراميدز والأهلي.

وقال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات نقلها مراسل "بطولات" إن ممثلي بيراميدز والزمالك وافقا على اقتراح تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بدراسة المتبقي من جدول الدوري وكأس مصر من مباريات، وعرض تصوره على الجبلاية.

وأوضح مجاهد أن ممثلي الأندية أبدوا ترحيبًا كبيرًا بهذا الاقتراح، خاصة بيراميدز والزمالك، علمًا بأن خالد مرتجي ممثل الأهلي في الاجتماع، قد انسحب بسبب اعتراضه على حضور رئيس القلعة البيضاء في ظل صدور قرار بإيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية.

يذكر أن نادي بيراميدز تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي ضد اتحاد الكرة بسبب عدم تنظيم جدول مباريات الدوري الممتاز، حيث أبدى تركي آل الشيخ مالك النادي رفضه خوض مباراة الأهلي في الدور الثاني إلا بعد أن يلعب الأحمر مباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الدور الأول.