كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، قد يواجه من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد احتجاجه على حكم مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

وكان الريدز قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام المطارق، مساء أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن لقاءت الجولة الـ"25" من البريميرليج.

واتجه "كلوب" لحكم المباراة عقب نهايتها وتبادل الثنائي المصافحة، قبل أنّ يتحج الأول على الثاني، بسبب قرارته خلال المباراة.

وقال "كلوب" عقب نهاية المباراة: "لقد سجلنا هدفًا والذي كان من حالة تسلل، ربما علم الحكم ذلك الأمر بين شوطي المباراة وهذا يفسر سبب العديد من القرارات الغريبة التي اتخذها في الشوط الثاني".

وواصل: "التحدث مع الحكم بعد المباراة؟ كنت هادئًا حقًا، أخبرني أنه يجب ألا نتحدث".

وتبدو تصريحات "كلوب" خرقًا واضحًا لقوانين الاتحاد الإنجليزي، ومن المؤكد أنه سيواجه تهمة سوء السلوك وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي الاتحاد سوف ينتظرون تقرير حكم المباراة، لمعرفة إذا ما قد أساء "كلوب" إليه بأي شيء خلال حديثهما.

يُذكر أنّ "كلوب" قد تمت معاقبته هذا الموسم من قبل، بسبب احتفاله بهدف "أوريجي" ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، في ديسمبر الماضي، وغرم ماليًا بـ"8000" جنيه إسترليني.