برر اللاعب الدولي الإنجليزي "جيمس ميلنر" لاعب وسط فريق ليفربول، تعثر فريقه أمام فريق وست هام يونايتد في البريميرليج.

وأهدر فريق حمُر الميرسيسايد فرصة الابتعاد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المطارق بهدف لمثله، مساء أمس، على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن لقاءات الجولة الـ25.

وقال ميلنر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "كرة القدم لا تخلو من ذلك، دائمًا يكون هناك صعودًا وهبوطًا في الأداء".

وأكمل: "الأمر لا يتعلق بالانهيار، هناك طريق طويل لنقطعه، يجب علينا أنّ نكون واثقين من أننا نستطيع إنجاز المهمة، مصيرنا في أيدينا، وكما قلت الطريق لا يزال طويلًا لحسم اللقب".

وأضاف: "يجب علينا أنّ نستمتع بموقفنا الآن، نحن لا نزال في الصدارة، نحن لا نحارب ضد الهبوط، أو نلعب من أجل الحصول على مركز جيد في منتصف الجدول، لذا دعونا نستمتع، وأنّ نندفع معًا إلى الأمام".

وواصل: "من الجيد أننا لا نخسر المباريات، نحن نحصل على بعض النقاط، وهذا هو الجانب الإيجابي، هناك الكثير من الأشياء يمكننا العمل عليها".

وأسهب: "أعتقد أننا يجب أنّ نكون أكثر إيجابية عندما نمتلك الكرة، وأنّ نلعب بشكل أفضل في الهجمات المرتدة، ربما نحن كنا نفتقر لبعض الطاقة، ومن الطبيعي أنّ نمر بهذه المرحلة في الموسم، ولكن من الجيد أننا لا نخسر".

وأكمل: "أمامنا طريق طويل، والكثير من الأشياء يُمكن أنّ تتغير، لكن دعونا نستمتع بالصدارة، ونستمتع بلعب كرة القدم، ونأمل أنّ يعود لاعبينا لأدائهم الجيد، لأننا واجهنا بعض الركود السيء بسبب الإصابات".

وأنهى: "نحن أيضًا نواجه قليلًا من سوء الحظ، نحن نعرف أننا سنعاني في مرحلة ما من الموسم، ويجب علينا أنّ نتعامل بشكل جيد وأنّ نكون أكثر تماسكًا".