كشف المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، سبب هزيمة فريقه أمام فريق أولمبيك ليون بالدوري الفرنسي.

وتكبد النادي الباريسي أول خسارة له هذا الموسم في الدوري، وخسر بهدفين لهدف أمام ليون، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وقال توخيل عقب نهاية المباراة في تصريحات نقتلها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد كانت مباراة معقدة، لأن ليون لديه الكثير من اللاعبين الجيدين".

وأضاف: "إنهم يستحقون التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، لقد خسرنا الكرة كثيرًا، وفشلنا في فرض سيطرتنا، ولم نتمكن من اللعب ضدهم بشكل جيد".

وواصل: "لقد أدرنا المباراة بشكل جيد، في الشوط الأول لم نلعب كما ينبغي، وهم لعبوا بشكل أفضل منا، لقد خلقوا الكثير من الفرص، ونحن لم نكن جيدين".

واستكمل: "من الطبيعي أنّ يلعب ليون بشكل جيد ويستحوذون على الكرة، لأنهم يلعبون على ملعبهم، ولكن من نحن من جانبنا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، لكننا افتدنا للدقة في تسديداتنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الأسبوع بعد المقبل قائلًا: "لقد رأيت شيئَا أرغب في تحسينه، الشوط الثاني أعجبني، وأنا لست قلقًا بشأن مواجهة مانشستر".