اعترف الألماني "بيرند لينو" حارس مرمى فريق آرسنال، أنّ فريقه لم يلعب بشكل جيد أمام فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق السيتيزن على المدفعجية بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لينو عقب نهاية المباراة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء للغاية، استقبلنا هدف، وبعد ذلك لعبنا بشكل جيد للغاية، استقبلنا هدفين بطريقة سهلة، وعانينا بعد هدفهم الأول".

وأضاف: "لقد أظهرنا رد فعل جيد بعد الهدف الأول لهم، وسجلنا هدف التعادل، ولكن هم سجلوا مجددًا في أسوأ توقيت ممكن، قبل نهاية الشوط الأول بقليل".

وواصل: "في الشوط الثاني لم يكنن لدينا القدرة على اللعب ضدهم، لأنهم كانوا يمتلكون الكرة طوال الوقت، ونحن كنا نركض، لقد قاتلنا حتى النهاية، ولكن مانشستر سيتي قام بعمل جيد جدًا".

وعن هدف أجويرو الثالث الذيّ جاء عبر "لمسة يد": "ما حدث كان سريعًا للغاية، لقد أريت أجويرو يملس الكرة بيده، ولكن لست متأكدًا إذا كان يريد أنّ يملس الكرة، ربما لم نكن محظوظين لأن الحكم كذلك لم يرى ذلك".

وتابع: "نحن سنركز على المباريات المقبلة، يجب علينا أنّ نحقق الفوز خارج ملعبنا من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، أظن أننا لا يزال لدينا فرصة للعودة مجددًا".

وأنهى: "أنا أعتقد أننا ما زالنا في وضع جيد للبقاء بين الأربعة الكبار، لا يزال لدينا مباريات كبيرة، يجب أنّ نعود للانتصارات، وأنّ نظهر بشكل أفضل خارج ملعبنا".