تحدث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سوء نتيجة مباراة الأبيض أمام جورماهيا الكيني، التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، بالكونفدرالية.

الزمالك تلقى هزيمة ثقيلة أمام نظيره جورماهيا الكيني، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جروس في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "طالبت اللاعبين بغلق صفحة المباراة ولن أقبل بفقدان أي نقطة أخرى خلال الخمس مباريات المقبلة في دوري المجموعات سواء داخل الأرض أو خارجها".

وتابع: "اعتبرها مباراة للنسيان خاصة أن الظهور بهذا الشكل هو أمر غير معتاد منهم وغير مقبول بالطبع، وهناك بعض اللاعبين لم ينفذوا التعليمات التي طلبت منهم خلال اللقاء".

وأوضح مدرب الزمالك: "سوف يكون هناك وقفة مع اللاعبين بسبب ذلك والأهم الآن أننا سنغلق هذه الصفحة للتركيز في الدوري ومباراة النجوم المقبلة لمواصلة التربع على صدارة المسابقة".

واستطرد: "الخسارة لن تكون نهاية المطاف، الزمالك يُقاتل على اللقب".

واختتم: "حديثي عن قوة البطولة ثبت للجميع الآن بعد أداء جورماهيا بلقاء اليوم بغض النظر عن سوء مستوى الزمالك الذي ساعدهم في الفوز رغم أن بدايتنا كانت قوية وتسجيل هدف في بداية اللقاء".

أقرأ ايضًا.. ماذا فعل جروس مع لاعبي خط دفاع الزمالك بعد رباعية جورماهيا الكيني؟