كرة القدم الجميلة دائمأً ما تكون المبتغى للمشجعين، لكن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس لا يرى ذلك، بل ويعتقد بأنها السبب في تعادل البيانكونيري أمام بارما.

يوفنتوس سقط في فخ التعادل أمام بارما بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب أليانز ستاديوم "طالع التفاصيل من هنا".

ماكس صرح بعد المباراة لشبكة "DAZN" الإيطالية: "كنا في غاية الروعة على المستوى الدفاعي، ولكن في النهاية استقبلنا ثلاثة أهداف".

وأضاف "كانت هناك بعض الأشياء الغير منطقية، افتقرنا للتركيز في الأوقات الصعبة، ولا يمكننا في أخذ جميع الأشياء بهذه الطريقة كأمر مسلم به، بمعنى اننا نخسر ونقول هذا سوء توفيق مثلاً".

وأوضح "في كرة الهدف الثالث، كان يمكن أن يركل مانزوكيتش الكرة، ولا يتوقف عند زاوية الملعب ويمررها بهذه الطريقة".

وأكمل "كنا محظوظين في الفوز على لاتسيو، لكننا عوقبنا أمام بارما، نحن بحاجة للقيام بالكثير من الجهد والعمل على مستوى تركيزنا".

وأردف "لأول مرة يلعب رباعي الدفاع مع بعضهما البعض، لكنهم قدموا مباراة جيدة قبل الهدف الثاني، لا يوجد عار في ركل الكرة بالمدرجات إذا كانت هناك حاجة لذلك".

وواصل "قدمنا كرة قدم جيدة للذين اشتكوا من أداء الفريق، لم نكن مسلحين بما يكفي للاستمتاع، كرة القدم الجميلة لا تؤتي ثمارها، وفي النهاية لم نحصل على الثلاث نقاط".

واختتم "في نهاية المطاف، نحن حصلنا على نقطة، وأصبح الفارق 9 نقاط، لم يقل كثيراً، وعلينا ان نحافظ عليه حتى نهاية الموسم".