علق "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة على نتيجة المباراة التي جمعت بينهم وبين فالنسيا اليوم على ملعب "كامب نو" بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال المدرب الباسكي في مؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة: "تقدم فالنسيا بهدفين نظيفين لم يكن عادلاً وعكس سير اللقاء، وحاولنا بعد التعادل السعي وراء خطف الفوز ولكن إيقاف المباراة للعديد من المرات أرهقنا كثيراً".

وتابع: "الشعور السائد حالياً هو عدم الرضاء من النتيجة النهائية وكنا نفضل إنهاء المباراة بالفوز ولكن مازال الدوري الإسباني طويلاً، واليوم قابلنا فريق قوي ومنظم مثل فالنسيا".

وعن إيقاف "ألبا" بعد حصوله على البطاقة الخامسة: "كنا نعلم أن جوردي تتبقى له بطاقة صفراء وفضلت إراحته عن بداية المباراة، والفكرة لدي كانت مشاركته في حالة تأزم الموقف وهو ما حدث".

وواصل تصريحاته: "عودة ديمبلي؟ نتمنى أن يعود عثمان مرة أخرى إلى التدريبات، ولكنني لا أعرف إذا ما سيكون جاهزاً لمباراة الأربعاء أم الأحد المقبل".

وعن دور "ألينيا" ومشاركته منذ بداية المباراة: "معجب بأداء ألينيا كثيراً، وكنت آمل في استكماله المباراة حتى النهاية، لكن دخول آرثر دائماً ما يمنح برشلونة السيطرة على مجريات اللقاء ويتطور في كل مباراة عن ما قبلها".

شاهد ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني